جامعة مانشستر

جامعة مانشستر

جامعة مانشستر، والتي تشتهر وتتميز بالتدريس والبحث على حد سواء ، وتجمع بين التراث الغني الأكاديمية المبتكرة وخطط للمستقبل. أحدث النتائج راي (ديسمبر 2008) يعكس مكانها بين النخبة البريطانية للبحوث والجامعات ، وكانت تقليديا حكرا على أوكسفورد وكامبريدج. وقد راي في صفوف مانشستر الثالث خلف كل من أوكسفورد وكامبريدج لأبحاث الطاقة ولعدد من المواضيع التي تأتي في المرتبة الأولى في المملكة المتحدة. الجامعة تأتي في المرتبة الرابعة في الكلية في المملكة المتحدة لعدد من موظفي البحوث يصنف ‘الرائدة عالميا والسادس للبحوث النوعية.
 

 

جامعة مانشستر
 

جامعة مانشستر حاليا واحدة من عدد قليل من الجامعات في المملكة المتحدة التي يمكن المطالبة بها دوليا حقا البحوث صورة كبيرة جدا على مدى واسع من الموضوعات. هذا ويوفر بيئة تعليمية غنية لجميع طلابنا. الجامعة العالمية دائمة كما أكد من قبل على اساس سنوى المؤثرة في ارتفاع المستوى الأكاديمي للجامعة في العالم المسح الذي أجرته بين شانغهاى جياو تونغ جامعة SJTU). فإن SJTU ترتيب أماكن لعام 2008 من جامعة مانشستر في المملكة المتحدة في الخامس والسادس في أوروبا و40th عالميا.

 

شعار جامعة مانشستر


وتقع الجامعة في قلب مدينة مانشستر النشط و المدينة متعددة الثقافات مع الكثير من المساحات الخضراء. مانشيستر يقدم شيئا لتناسب كل ذوق : الرياضة ؛ المسارح ؛ الفيلم ؛ الكلاسيكية والموسيقى الشعبية في العيش ؛ التسوق ؛ المتاحف ؛ فنون الطبخ والدولية.

تقدم مانشستر عن طريق سهلة وصلات النقل البرية والحديدية والجوية لبقية المملكة المتحدة وخارجها. الجامعة حجم وقوة على توظيف واستبقاء أفضل الموظفين ، ويستقطب الطلاب الذين هم في عداد العالم من ألمع وأفضل الطلاب.

ايضا الجامعه من افضل الجامعات البرطانية المعترف بها فى التعليم العالى السعودى فالجامعه معترف بها فى جميع التخصصات والمجالات . وهذا ان دل فانما يدل على ثقه التعليم العالى فى كل التخصصات التى تقدمها الجامعه من تخصصات ادارية وتخصصات طبيه بالاضافة الى التخصصات الهندسية.