جامعة ليفربول هوب

 

جامعة ليفربول هوب

جامعة ليفربول هوب هو مجتمع مزدهر الأكاديمية التي توفر بيئة فريدة من نوعها والتي يمكن لطالب. تأسست في أوائل القرن 19 ، روحنا الجماعية يوفر أفضل جدا في مجال التعليم العالي. مع اثنين من حرم المتقنة ، وموظفي الأكاديمية من ذوي الكفاءات العالية من مختلف أنحاء العالم ، وانتزاع الاعترافات المعايير ، وجامعة ليفربول هوب قد يكون مجرد ما كنت أبحث عنه.

 

جامعة ليفربول هوب


طلابنا يخبرنا أنه "في ليفربول هوب انا اسم ليس مجرد رقم." هذا صحيح سواء اخترت للعيش في الحرم الجامعي في قاعات الجامعة الخاصة بتشغيل أو يعيشون في المناطق الحيوية المحيطة بها.
 

شعار الجامعة


باعتبارها الجامعة التي تركز على الآداب والعلوم سوف تجد نفسك جزءا من مجتمع العلماء ، سواء على المستوى الجامعي والدراسات العليا ، وتقاسم الحماس للتعلم ومتحمسا يصبحوا مواطنين مسؤولين في العالم.


على الرغم من أن لدينا تاريخ 167 عام جامعاتنا ومرافق الدولة من الفن. في الحرم الجامعي لدينا الإبداعية ، في قلب مدينة ليفربول ، ومبنى كابستون ، هي موطن لمركز الأداء والموسيقى والابتكار ، والمملكة المتحدة فقط مدرسة جامعة ستاينواي القائمة. الحرم الجامعي الإبداعية كما يضم واحدة من أرقى الحدائق في ليفربول إن لم يكن الشمالية الغربية.

ويقع حرم الجامعة الرئيسي ، الأمل بارك ، في الضاحية الجنوبية لمجرد بضعة أميال ليفربول من مركز المدينة ، ويقدم أفضل بيئات التعلم سوف تجد في أي جامعة.كما يقدم الحدائق الواسعة التي توفر بيئة خلابة فيها على التعلم والعيش في أي وقت من السنة.


نحن نفهم أن الذهاب إلى الجامعة أيضا عن نجاحكم وهذا العام 67 ٪ من خريجينا حققت أول مرة ثانية أو العليا. على الرغم من المناخ الاقتصادي الصعب في عام 2009 وذهب أكثر من 90 ٪ من ليفربول هوب الخريجين للعمل أو متابعة الدراسة في غضون ستة أشهر من التخرج.



لمزيد من المعلومات حول الجامعة تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط: http://www.hope.ac.uk