جامعة كينت

 

جامعة كينت

 

نظرة عامة

إن جامعة كينت، الجامعة الأوروبية في المملكة المتحدة، هي أحد أكثر الجامعات نشاطاً في المملكة المتحدة. ولديها أحرم جامعية ومراكز في كانتربري وميدواي وباريس وبروكسل وأثينا وهي قوة تعليمية واقتصادية وثقافية كبرى في جميع أنحاء الإقليم.

وفي تقييم الأبحاث (RAE) الخاص بحكومة المملكة المتحدة، فإن كل كلية من كليات جامعاة كينت الثمانية عشر تم الحكم عيهم بكونهم يقدمون بحوث رائدة عالمياً ومعترف بها دولياً. وتطبق تلك البحوث على التدريس في كافة البرامج الدراسية في كينت، وتكفل استفادة كل طالب من التعليم المتقدم والرائد.

 

جامعة كينت

وقد تم منح الجامعة جائزة الذكرى السنوية للملكة (Queen’s Anniversary Prize) المرموقة للتعليم العالي والإضافي لعمل عيادة كينت القانونية (Kent Law Clinic). ووفقاً لآخر دليل الصانداي تايمز للجامعات (Sunday Times University Guides)، فإن جامعة كينت "يمكنها الإدعاء بأنها الجامعة الدولية الوحيدة في بريطانيا" وهي بين "أفضل 20 من حيث مرتبات البدء المرتفعة".

 

شعار الجامعة

فالآفاق الدولية للمؤسسة تضيف إلى الطبيعة العالمية لخبرة كينت. فالامتياز في التدريس والتنوع في الأنشطة خارج المناهج الدراسية وفترات التدريب العمليالخبرة العملية في مجال ذو صلة بالبرنامج الدراسي هي أمور تم ترسيخها في الجامعة إلى حد كبير. وتساهم تلك الفرص في سجل كينت المتميز لتوظيف الخريجين، مما يجعل خريجي كينت بين الحاصلين على أعلى الدخول بالنسبة لمرتبات البدء للخريجين.

فخبرة كينت فريدة من نوعها في التعليم العالي، ويقوم الطلاب على الدوام بالتصويت لكينت بكونها أحد أفضل الجامعات في المملكة المتحدة في الاستطلاع القومي لرضى الطلاب (National Student Satisfaction Surveys). وفي مركز تلك الخبرة هو تفاني المعلمين في كينت. ولمدة ثلاثة أعوام على التوالي، تم منح أكاديميو جامعة كينت زمالات التدريس الوطنية (National Teaching Fellowships) تقديراً لعملهم المتميز.

ولدى جامعة كينت مراكز للتعليم المتخصص في كل من بروكسل (العلاقات الدولية والاقتصاد والقانون) و باريس (الفن والأدب والسينما والثقافة). فهي تمنح عدداً من الدرجات المشتركة وتتمتع بما يزيد عن 100 شراكة مع مؤسسات دولية.

  • إن الحرم الجامعي الرئيسي الجميل واللطيف الذي تصل مساحته إلى 350 فدان يطل على مدينة كانتربري الكاتدرائية.
  • التدريس ملماً بالبحوث الرائدة عالمياً
  • مراكز متخصصة للدراسات العليا في بروكسل وباريس
  • سجل ممتاز لتوظيف الخريجين
  • تطوير الفنون بعدة ملايين من الجنيهات في حرم ميدواي الجامعي
  • مجتمع عالمي مزدهر مع وجود طلاب من أكثر من 125 جنسية مختلفة
  • مرافق ممتازة للسكن والحوسبة والرياضة والموسيقى ومرافق ثقافية وتعليمية ممتازة ومرافق ممتازة للدعم الشخصي


الطلاب والأحرم الجامعية

إن جامعة كينت يوجد بها حالياً 19,665 طالب يدرسون في كانتربري و ميدواي و بروكسل و باريس و أثينا. ومن بين هذا العدد، هناك 14,030 طالب يدرسون بالمرحلة الجامعية بدوام كامل، و 1,860 طالب دراسات عليا بدوام كامل، و 2,795 طالب يدرسون بالمرحلة الجامعية بدوام جزئي، و 980 طالب دراسات عليا بدوام جزئي. ونسبة الإناث إلى الذكور في الجامعة هي 53:47 و 22% من الطلاب هم طلاب أجانب ويمثلون ما يزيد عن 125 دولة.

 

الموقع

ولدى جامعة كينت حرمين جامعيين في المملكة المتحدة – في كانتربري و ميدواي – ومركز في بروكسل في بلجيكا، ومركز في باريس في فرنسا، ومركز في أثينا في اليونان.

كانتربيري
إن حرم كانتربري الجامعي مقام علىى مساحة 350 فدان من الأراضي الخضراء، وهو يقع على بعد 30 دقيقة سيراً على الأقدام من مركز مدينة كانتربري. وقد تم تصنيف كانتربري بكونها أكثر مدن الجامعات أماناً في المملكة المتحدة وفقاً لـ Complete University Guide. ويوجد بالحرم الجامعي حوالي 14,000 طالب بالمرحلة الجامعية والدراسات العليا.

يضم الحرم الجامعي الإقامة الطلابية والمكتبة ومركز رياضي ومسرح ونادي ليلي ومنافذ للطعام والبارات والمحلات ومركز طبي ودار حضارة للرعاية اليومية وغرف الحاسوب ذات الاتصال العام ومركز للعبادة ومغاسل ومحطات أتوبيس.

ميدواي
لدى الجامعة حرماً جامعياً في مدواي بعدة ملايين من الجنيهات يوجد به مرافق ومباني حديثة. وقد فاز كل من مكتبة Drill Hall Library ومبنى Medway Building و مبنى Pilkington Building بجوائز مرموقة لكل من الامتياز في التصميم واسهاماتهم في إحياء وتجديد إقليم ميدواي.

ويضم الحرم الجامعي قاعات للمحاضرات وحجرات للتدريس والندوات مجهزة بأحدث التكنولوجيا واستوديوهات متخصصة للموسيقى والتصميم وغرف للبروفات وورش عمل.

بروكسل
لدى جامعة كينت حرماً جامعياً حديثاً في بروكسل. إن بروكسل تعرف على نطاق واسع بكونها "عاصمة أوروبا". ويقع الحرم الجامعي على بعد 15 دقيقة فقط بالسيارة من مركز بروكسل وهو على مقربة من محطة لمترو الأنفاق ومحطة للقطار وخدمات الأتوبيس والترام المنتظمة.

كما أن الحرم الجامعي يقع بالقرب من جامعات شريكة لكينت مثل Vrije Universiteit Brussel (VUB) و Université Libre de Bruxelles (ULB). وتجدر الإشارة إلى أنه قد تم تصميم حرم بروكسل الجامعي بمرافق متخصصة مثل المكتبات وأجهزة الكمبيوتر العامة والبارات والمقاهي والمرافق الرياضية.

باريس
إن مركز باريس التابع للجامعة يقع في Reid Hall في Montparnasse. ويقع الحرم الجامعي على بعد بضعة دقائق من Luxembourg Gardens (حدائق لوكسمبورج). ويقدم المركز برامج الدراسات العليا ذات العام الواحد وتكون الدراسة في انجلترا وفرنسا.

تشمل المرافق ببرايد هول شبكات الحاسوب والاتصال المجاني بالإنترنت عالي السرعة والغرف الدراسية المجهزة بالمرافق السمعية المرئية ومكتبة وغرفة للقراءة وغرفة للموسيقى وصالة محاضرات.

خرائط الحرم الجامعي

 

الكليات

تقدم كلية كينت نطاق عريض من البرامج قصيرة الأمد وبرامج المرحلة الجامعية و الدراسات العليا والبرامج التأسيسية وبرامج إرازموس من خلال كليات:


كلية الدراسات الإنسانية

تضم كلية الدراسات الإنسانية الكليات والمراكز التالية:


كلية العلوم

تتألف كلية العلوم من الكليات ومراكز الأبحاث التالية:


كلية العلوم الإجتماعية

تشمل كلية العلوم الإجتماعية الكليات والمراكز التالية:

 

البحث العلمي

وقد تم تصنيف البحوث الخاصة بجامعة كينت بكونها رائدة عالمياً من حيث الأصالة والأهمية والدقة (4*)، وذلك وفقاً لتقييم الأبحاث لعام 2008 (RAE) الخاص بالحكومة. فالجامعة مصنفة بالمركز الـ 24 من بين 159 مؤسسة مشاركة وذلك من حيث أفضل البحوث أو 4*.

كما تم تصنيف 30% من الأبحاث في خمسة مجالات دراسية بـ4*.

تم تصنيف ستة مواد دراسية بين العشر الأوائل في أفرع العلوم الخاصة بها على مستوى الدولة:

كما صنف تقييم الأبحاث خمسة مواد دراسية إضافية بكينت بين العشرين الأوائل بالمملكة المتحدة:

و10 مجالات دراسية أخرى بين الثلاثين الأوائل بالمملكة المتحدة:

الإنجازات البحثية

  • اكتشاف مضاد حيوي جديد لبكتريا MRSA
  • بحث وتطوير نظام تعرف وجهي ثلاثي الأبعاد والمستخدم في التحريات الجنائية
  • اكتشاف منشأ مرض جنون البقر من خلال غذاء الحيوان
  • حماية الذئاب والأفيال الأثيوبية في محميات ماساي مارا بكنيا وحماية الفصائل في جنوب أفريقيا ونيجيريا واليغور في الغابة الأطلنطية بالبرازيل والضباع المقلمة في لبنان
  • العمل في أوسع وأكبر قواعد البيانات المعقدة الخاصة بعادات شراء الأسر البريطانية وهي الأكبر من نوعها في العالم، والتي تؤدي إلى تقليل الإهدار في سلسلة الطعام وتحسين فعالية المبادرات الصحية الحكومية وتحسين المنتجات الغذائية للمنتجين والأعمال التجارية الصغيرة
  • تأثيرات جوهرية على السياسة الحكومية ومنها المشاركة أثناء العمل والأمومة
  • اكتشاف مخبأ جديد من أعمال تشارلز ديكنز

 

التسهيلات

اتحاد الطلاب
يمثل اتحاد كينت جنباً إلى جنب مع توفير مجموعة عريضة من المرافق، اهتمامات الطلاب بالجامعة كما يقدم المساعدة والدعم والنصيحة عند الحاجة إليها.

المنشآت الرياضية
يقدم قسم الرياضة والنشاط البدني والاستجمام مرافق ترويحية شاملة للطلاب والطاقم وأعضاء من العامة وتشمل:

  • جناح للياقة البدنية/الكارديو
  • أستوديو للرقص
  • صالتين رياضيتين متعددي الإستخدام
  • مجموعة من الملاعب- ملعب كرة قدم 3G وملعب أسترو صناعي وملاعب نجيل وجناح رياضي
  • ساحات للتنس/كرة الشبكة


الجمعيات والإتحادات

ولدى اتحاد كينت (Kent Union) حالياً حوالي 100 جمعية مختلفة و 40 نادي رياضي مختلف. فمجموعة الجمعيات المتاحة تعكس تنوع مجتمع الحرم الجامعي.

 

المكتبة

إن مكتبة  Templeman Library  ومكتبة  Drill Hall Library  توفر مرافق وتسهيلات حديثة. ويوجد بالمكتبات ما يزيد عن مليون كتاب ومجلة ونشرة وشريحة وميكروفيلم.



خدمات تكنولوجيا المعلومات

تقدم كينت مرافق حاسوب وتكنولوجيا المعلومات لمساعدة الطلاب في أعمال البرنامج وإجراء البحث والاتصال عن طريق الإنترنت.



خدمات تقديم الطعام والتنظيف

ويقدم حرم كانتربري الجامعي مجموعة كبيرة من حلول تقديم الوجبات والتنظيف لتلبية احتياجات الطلاب والطاقم والزائرين. ويمكن للطلاب الاستمتاع بالطعام والشراب ذو المعايير العالية والترفيه لتناسب كافة الأذواق والميزانيات.

 

الدعم الوظيفي

ولدى جامعة كينت خدمة للاستشارة المهنية Careers Advisory Service (CAS) والتي تهدف إلى مساعدة الطلاب على اتخاذ القرارات والحصول على المعومات حول خطوتهم التالية بعد التخرج. وتقدم تلك الخدمة المساعدة والمشورة للطلاب بكافة المجالات الدراسية والجنسيات حول الدراسة بمرحلة الدراسات العليا واختيار وظيفة والحصول على وظيفة والخبرة العملية.



الدعم اللغوي

إن مركز اللغة الإنجليزية ولغات العالم يقدم دعماً مجانياً ومتواصلاً وتدريساً للذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى في كينت. كما يتاح للطلاب الفرصة أيضاً لأخذ برامج دراسية في لغات أخرى غير اللغة الإنجليزية.


المهارات الدراسية

إن الخدمة التعليمية الطلابية الإستشارية بكينت مجانية وهي خدمة استشارية ودية تقدم الإرشاد والمعلومات حول كافة جوانب التعلم الفعالة والمهارات الدراسية لكافة الطلاب.
 


دعم الإعاقة وصعوبات التعلم

تقدم الجامعة الإرشاد والدعم الشخصي للطلاب من ذوي الإعاقات و/أو صعوبات التعلم.
 

السكن

إن خدمة السكن الطلابي توفر المعلومات والمشورة للطلاب الذين يبحثون عن السكن في كانتربري أو ميدواي. وتقدم الجامعة خيارات السكن الجامعي والسكن ذو التخديم الذاتي (الغير شامل لخدمات تقديم الوجبات والتنظيف) لكافة الطلاب الجدد لعامهم الدراسي الأول، شريطة أن يتم استيفاء معايير القبول بالجامعة.

 

القبول والمنح الدراسية

إن إجراءات التقدم إلى كينت يتوقف على خيار الطلاب من البرامج الدراسية. وبالنسبة لبرامج JYA والبرامج قصيرة الأمد، فسوف يتاح الدعم من قبل الجامعة المضيفة ومكتب التطوير الدولي (International Development).

متطلبات اللغة الإنجليزية

متطلبات اللغة الإنجليزية: ينبغي على الطلاب الذين لا يتحدثون اللغة الإنجليزية كلغة أولى تقديم ما يثبت كفاءتهم باللغة الإنجليزية. وتقبل جامعة كينت:

المستوى المتطلب وفقاً للبرنامج الدراسي. انقر على الرابط أدناه للحصول على قائمة بالمؤهلات المقبولة والمستويات المتطلبة.


ويستطيع الطلاب الذين لا يوافون متطلبات اللغة الإنجليزية الخضوع لبرامج اللغة الإنجليزية قبل الفصل الدراسي المقدمة من قبل الجامعة.

متطلبات القبول الأكاديمية

يجب على الطلاب موافاة متطلبات الإلتحاق الخاصة بالدولالتي تحددها الكلية.


 

بالنسبة للطلاب الدوليين

عملية التقدم

أ) برامج المرحلة الجامعية

ينبغي تقديم كافة طلبات التقدم إلى برامج المرحلة الجامعية عبر  UCAS . وينبغي على المتقدمين كتابة الرقم الكودي الخاص بالمؤسسة، والإسم الكودي الخاص بالمؤسسة، وكود الحرم الجامعي والكود الخاص بالبرنامج الدراسي الذي يرغبون بمتابعته.

ب) برامج الدراسات العليا

ويمكن للطلاب التقدم لكافة برامج الدراسات العليا عبر الإنترنت. وينبغي على الطلاب الدوليين إرسال نسخة بالبريد الإلكتروني لاستمارة التقدم عبر الإنترنت إلى مكتب التطوير الدولي (International Development) ومرفق معها الوثائق الداعمة.

يستطيع الطلاب المتقدمين إلى كلية الصيدلة وكلية كينت للتجارة وبرامج ماجستير إدارة الأعمال و والتطبيق التجاري (ماجستير الإدارة)  و التطبيقات التجارية (برامج البحث)  الحصول على معلومات ذات صلة من الأقسام.

جـ) برامج البحث

يجب على الطلاب المتقدمين للدكتوراه ملء استمارة التقدم الخاصة الموجودة بمواقع الكليات الأكاديمية والتعرف على المشرف في مجال البحث وتقديم الطلب مع مرجعين ودليل على إتقان اللغة الإنجليزية ومختصر للمقترح البحثي وشهادات دراسية داعمة. وتوفر الجامعة متطلبات محددة لأعضاء هيئة التدريس والقسم الأكاديمي.

د) البرامج التأسيسية

يمكن للطلاب التقدم لبرامج التأسيس مباشرة إلى الجامعة أو عبر UCAS. وتوفر الجامعة معلومات شاملة حول إجراءات التقدم لبرامج التأسيس.

برامج ما قبل الفصول الدراسية

للتقدم إلى برامج اللغة الإنجليزية قبل الفصول الدراسية، يستطيع الطلاب تحميل استمارة التقدم لبرامج ما قبل بدء الفصول الدراسية، والتي تقدم تفاصيل حول متطلبات الإلتحاق الخاصة باختبار IELTS ومدة البرنامج والمواعيد النهائية.

هـ) إرازموس

يجب على الطلاب الذين تم ترشيحهم للمجيء إلى كينت بصفتهم إرازموس من كليتهم الحالية إكمال استمارة التقدم الطلابية.

و) الدراسة قصيرة الأمد بالخارج

يمكن لطلاب الدراسة قصيرة الأمد بالخارج التقدم للدراسة في كينت لعام أكاديمي واحد أو لفصل دراسي أو فصلين دراسيين فقط. ويمكن للمتقدمين الاتصال بمكتب التطوير الدولي (International Development)  للحصول على مزيد من المعلومات.

رسوم التعليم

تقدم الجامعة معلومات شاملة حول الرسوم الدراسية الخاصة ببرامج المرحلة الجامعية والدراسات العليا.

المنح العلمية

إن الجامعة ومكتب التطوير الدولي (International Development)  يقدمان مجموعة كبيرة من المنح الدراسية للمرحلة الجامعية والدراسات العليا لكافة الطلاب الدوليين. ونحن نحث الطلاب على زيارة الصفحات الإلكترونية لكلياتهم الأكاديمية في كينت الذين يرغبون بالدراسة بها لمعرفة المنح الدراسية التي تم إصدارها مؤخراً.

أ) المنح العلمية بالمرحلة الجامعية

 

ب) المنح الخاصة الدراسات العليا


بالإضافة إلى هذه المنح الدراسية، تقدم الجامعة منح دراسية بالدراسات العليا للطلاب الدوليين بموجب الخطط العامة والقومية.

ممثلين

يستطيع المتقدمين الإتصال بالممثلين الخارجيين لكلية كينت في دولهم والحصول على المساعدة والإرشاد حول عملية التقدم.

 

للطلاب من الشرق الأوسط (البحرين، الأردن، الكويت، سلطنة عمان، قطر، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة)

تعد جامعة كينت وجهة مفضلة لطلاب دول الشرق الأوسط.

برنامج التأسيس

البحرين: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة التوجيهية للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 80% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
الأردن: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة التوجيهية للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 75% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
الكويت: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 80% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
سلطنة عمان: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 80% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
قطر: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 87% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
المملكة العربية السعودية: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 80% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
الإمارات العربية المتحدة: سوف يتم اعتبار الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة للقبول ببرنامج التأسيس. ويكون الطلاب الذي حققوا معدل درجات 87% بحد أدنى مؤهلين للتقدم لبرامج التأسيس.
تقدم الجامعة برامج تأسيسية تمتد لعام واحد في العلوم البيولوجية وهندسة نظم الحاسوب وهندسة الإلكترونيات والإتصالات وعلم الطب الشرعي والعلوم الإدارية والرياضيات والفيزياء.
ولدى الجامعة أيضاً برنامج للتأسيس العام والذي تم تصميمه خصيصاً للطلاب الدوليين. ويشتمل هذا البرنامج على دعم للغة الإنجليزية ويقدم إمكانية القبول في مجموعة واسعة من المجالات الدراسية في كليات الإنسانيات والعلوم الاجتماعية، ودرجات معينة في كلية العلوم والتكنولوجيا والدراسات الطبية.

 

متطلبات القبول الجامعي

وبالنسبة للإلتحاق بالعام الأول من برامج الدرجات بالمرحلة الجامعية، ينبغي على طلاب دول الشرق الأوسط اجتياز برنامج تأسيسي مناسب بنجاح بمؤسسة معترف بها.
تنظر الجامعة في طلبات الإلتحاق بالدراسة بالمرحلة الجامعية والذين قاموا بإنهاء مستويات A أو دبلوما البكالوريا العليا أو الحاصلين على دبلوما المدارس العليا الأمريكية والمدعمة بالتدريب العملي المتقدم APs.

وتتنوع مستويات العروض وفقاً للبرنامج الدراسي وقد تتطلب بعض البرامج الدراسية مواضيع دراسية بعينها. قد يكون 'Maths GCSE' متطلباً مما يعني أنه ينبغي على الطلاب تحقيق نتائج ودرجات مرتفعة في الرياضيات. قد يحوز الطلاب أيضاً على الإلتحاق بالعام الأول من برامج درجات المرحلة الجامعية في حالة اجتيازهم للعام 1 أو 2 بنجاح بدرجة جامعية بمتوسط نقاط تراكمي 3,0 (أو ما يعادله) ويسعون إلى الإنتقال إلى كينت في الفترة المتبقية من درجتهم.

 

القبول بالعام الثاني

وسوف تنظر الجامعة في طلبات الطلاب على أساس فردي للإلتحاق بالعام الثاني في حالة اجتيازهم لبرنامج أكاديمي بمؤسسة ذات سمعة طيبة مكون من دراسات ذات محتوى ومستوى شبيهان بالعام الأول من الدرجة ذات الصلة بكينت.

 

الإلتحاق بالدراسات العليا

تنظر الجامعة في طلبات طلاب الدراسات العليا الذين قاموا بإنهاء درجة أربع سنوات مع مرتبة الشرف (الليسانس/ البكالوريوس/ بكالوريوس الهندسة) مع إحراز نتيجة جيدة من مؤسسة خارجية ذات سيرة طيبة أو درجة بريطانية جيدة مع مرتبة الشرف.

 

ماجستير في إدارة الأعمال

إن برنامج ماجستير إدارة الأعمال في كينت المعتمد من قبل AMBA يتطلب من الطلاب تحقيق درجات شرف جية من جامعة بريطانية أو غيرها من الجامعات المعتمدة. كما ينبغي أن يكون لدى كافة المتقدمين 3 أعوام من الخبرة العملية الإدارية. ويمكن أن تقدم استثناءات لكبار المدراء ذوي الخبرة العملية التي تزيد عن 10 أعوام.
ومن المتوقع أيضاً أن تقوم بإظهار ما يثبت تقدمك ونجاحك في حياتك المهنية في سيرتك الذاتية. وتجدر الإشارة إلى أن اختبار GMAT ليس شرطاً أساسياً للقبول، وعلى الرغم من ذلك، فمن الممكن أن يُطلب منك إجراء اختبار GMAT لدعم تقدمك. وتعتبر عدد نقاط اختبار GMAT المقبولة في نطاق 580 – 620.
لمزيد من التفاصيل برجاء الإتصال بـكلية كينت للتجارة.

 

الدكتوراه

ينبغي على الطلاب الذين يرغبون بمتابعة درجة للدكتوراه في جامعة كينت زيارة الموقع الإلكتروني للقسم المعني لتحديد المشرفين المحتملين لبحثك وأطروحتك. ونشجع الطلاب بعدها على القيام بالاتصال بالأكاديمي المناسب لمناقشة مقترحهم البحثي. سيتطلب من الطلاب تقديم اقتراح بحثي مكتوب لرسالة الدكتوراه الخاصة بهم ومن ثم قد يطلب منهم إكمال نموذج التقديم الخاص بالدراسات العليا.