جامعة بورنموث

جامعة بورنموث

جامعة بورنموث The University of Bournemouth واحدة من أهم الجامعات البريطانية على الساحل الجنوبي. وهي تعتبر جامعة متعددة الثقافات حيث يدرس فيها ما يزيد على 1600 طالب دولي يتحدرون من العديد من دول العالم المختلفة ما يجعلها قرية عالمية بحق.

 

جامعة بورنموث



الطلاب الدوليين عنصر مهم في تركيبة جامعة بورنموث The University of Bournemouth، والجامعة ملتزمة تجاههم بتقديم أرقى تعليم جامعي على مستوى العالم، حيث يتواجد الطلاب الدوليين في جميع مستويات الدراسة الجامعية: البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، ويشاركون بفعالية في العديد من الأبحاث العلمية التي تنخرط فيها الجامعة.

 

 

شعار الجامعة


هنالك العديد من الأسباب التي تدعوك للتفكير في الالتحاق بجامعة بورنموث The University of Bournemouth ، منها على سبيل المثال لا الحصر:
 

  • تدرس الجامعة العديد من التخصصات العلمية في مجالات العلوم، الإدارة، والعلوم الطبية، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والفنون لجميع الدرجات العلمية من بكالوريوس وماجستير ودكتوراة.
  • تؤهلك شهادة بكالوريوس جامعة بورنموث The University of Bournemouth لدراسة الماجستير ومن ثم الدكتورة في أية جامعة بريطانية.
  • تحتفظ الجامعة بواحد من أفضل معايير مستوى التعليم العالي على مستوى العالم.
  • تقع الجامعة في مدينة بورنموث على الساحل البريطاني الجنوبي، والذي يعتبر واحدا من أجمل السواحل العالمية.
  • تبعد لندن مسافة ساعتين من بورنموث بالقطار.
  • تتفهم الجامعة احتياجات الطلاب الدوليين من حيث الاستعداد اللغوي والسنة التحضيرية، ومن أجل ذلك تقدم هذه البرامج في حرم الجامعة. كما تقدم الجامعة لطلابها الدوليين برنامجا توجيهيا عند انضمامهم للجامعة، وتعمل على استقبالهم في المطار عند وصولهم، كما توفر لهم السكن الملائم أثناء دراستهم.
  • توفر الجامعة مرافق داعمة مثل المرافق الرياضية والصحية والاجتماعية والمكتبات.


لمزيد من المعلومات حول الجامعة تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني للجامعة على الرابط : http://www.bournemouth.ac.uk